معهد التعليم الثانوي بالجزائر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


معهد التعليم الثانوي بالجزائر
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 اختبار الثلاثي الثاني في مادة الإقتصاد والمانجمنت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير الجزائر
مؤسس معهد التعليم الثانوي
مؤسس معهد التعليم الثانوي
أمير الجزائر


ذكر
عدد المساهمات : 258
التقييم : 2725
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 07/11/1995
اشتركت في : 23/10/2011
العمر : 29

ثانوية عبد الحميد بن باديس

اختبار الثلاثي الثاني في مادة الإقتصاد والمانجمنت   Empty
مُساهمةموضوع: اختبار الثلاثي الثاني في مادة الإقتصاد والمانجمنت    اختبار الثلاثي الثاني في مادة الإقتصاد والمانجمنت   I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 25, 2011 9:13 pm

الجزء الاول:
قدم شرحا مختصرا للمصطلحات التالية:
- الإستهلاك الفوري - الإدخار
- التمويل بالنسبة للمؤسسة - محيط المؤسسة
- التنميط - المواصفة
الجزء الثاني:
ما الفرق بين:
-الوظيفة والمهمة
- المؤسسة والمنظمة
- التقييس والتنميط
- الإستثمار والتوظيف
الجزء الثالث:
يعتبر الإستثمار عاملا مهما لتحقيق التنمية وبالتالي الخروج من الوضعية الإقتصادية التي تعيش الدول النامية.
بعد تعريف الإستثمار تطرق إلى:
- انواع الاستثمار.
- طرق الإستثمار
- الاهمية الإقتصادية والإجتماعية والسياسية للاستثمار.
الجزء الرابع:
للتقيس فوائد جمة لا سيما فيما يتعلق بحماية المستهلك والبيئة, في هذا المعنى بين:
1- فوائد التقييس.
2- مجالات التقييس فيما يتعلق بحماية المستهلك والبيئة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://edus.ahlamontada.com
 
اختبار الثلاثي الثاني في مادة الإقتصاد والمانجمنت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» *اختبار الثلاثي الثاني في مادة القانون*
» ** اختبار الثلاثي الثاني في مادة التسيير المحاسبي و المالي **
» اختبار الفصل الثاني في مادة الاقتصاد والمانجمنت لمتقن قرمي محمد
» اختبار الفصل الثاني في مادة الاقتصاد والمانجمنت لمتقن قرمي محمد
» اختبار الثلاثي الثاني تسيير مالي ومحاسبي سنة ثانية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد التعليم الثانوي بالجزائر :: ملتقى السنة الثانية ثانوي 2AS :: | ملتقى طلاب شعبة تسيير واقتصاد :: قسم الاقتصاد و المناجمنت-
انتقل الى: